Get Adobe Flash player

.

وقعت وزارة التربية والتعليم والمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال اتفاقية تمويل مشروع مركز الابتكار والروبوت العلمي والذي سيقام في المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الظاهرة.
تم توقيع الاتفاقية بمكتب سعادة الشيخ محمد بن حمدان التوبي مستشار وزارة التربية والتعليم، وقام بتوقيع الاتفاقية نيابة عن الوزارة الدكتور عيسى بن خلف التوبي مدير عام المديرية العامة للتربية التعليم بمحافظة الظاهرة، فيما وقع الشيخ هلال بن علي السناني نائب الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال نيابة عن المؤسسة، بحضور سعادة المستشار، وعزة بنت حمود الحارثية المديرة العامة المساعدة لشؤون التقويم والتحصيل الدراسي.
تتضمن الاتفاقية قيام المؤسسة التنموية بتمويل مشروع مركز الابتكار والروبوت العلمي بتعليمية محافظة الظاهرة والذي سيتضمن حقائب الروبوت والذكاء الاصطناعي والالكترونيات والأردوينو والراز بيري باي، وغيرها من التقنيات العلمية الحديثة التي تتصل بالابتكار العلمي والروبوت.
ومن المؤمل أن يخدم المركز طلبة محافظة الظاهرة من الصفوف الخامس حتى الثاني عشر، كما سيعين المشرفين والمختصين في مجالات الابتكار العلمي على تطوير مهاراتهم والارتقاء بمستوى الأداء في المجال العلمي، والمساهمة في نشر ثقافة الابتكار بين فئات الحقل التربوي.

منقول من: http://omandaily.om

.

 

2 Responses to التوقيع على تمويل مشروع مركز الإبتكار العلمي والروبوت بتعليمية الظاهرة

  • وفقكم الله

     
  • اتمنى التوفيق والنجاح لمثل هذه المشاريع العلمية التي تخدم المنهج التربوي والطالب والمعلم

     

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.