Get Adobe Flash player

متابعة/ خلود الكمزارية

 .

انطلقت #مسابقة_أنا_مجيد للروبوت صباح يوم الأربعاء 1-مارس-2017 و التي تنظمها دائرة تنمية الموارد البشرية ممثلة في قسم العلوم التطبيقية بالظاهرة، وبدعم من شركة دليل للنفط والغاز، وبمشاركة 56 فريقا من طلبة الصف السابع والثامن لمدارس منطقة الظاهرة وبحضور عدد من الصحفيين والمصورين. حيث أقيمت الفعالية بقاعة الإحتفالات التابعة للمديرية العامة للبلديات الاقليمية وموارد المياة بمحافظة الظاهرة.
وتقدم المسابقة المادة العلمية للطلبة بطرق محفزة ومشجعة للتعليم والتي بدورها تساعد على اكتشاف قدرات ومواهب الطلبة وتنميتها ومتابعتها.
واشتملت المسابقة على منافسة تتبع الخط، وقد تأهلت عشرين مدرسة في المرحلة الأولى، واظهرت الجولة الحاسمة للمسابقة روح العمل بفريق واحد والمشاركة بمهنية عالية وضمان الاستمتاع بالمنافسة الشريفة، وبعد ذلك تنافست أربع مدارس في المسابقة المفتوحة وهي عبارة عن محاكاة لعملية نقل المخلفات النفطية إلى أماكن آمنه.
.
 

2 Responses to إنطلاق مسابقة “أنا مُجيد” للروبوت بتعليمية الظاهرة – تغطية مصوّرة

  • نشكر القائمين والداعمين لمثل هذه المسابقات من جهات مختصة ومدربين ومعلمين وهذا يعكس اهتمامهم بتشجيع الطلاب وتنمية قدراتهم التقنية في مجال البرمجة ونتمنى إقامة المزيد من هذه المسابقات المفيدة والمثيرة للطلاب.

     
  • جهود طيبه من تعليمية الظاهرة وإبداعات رائعة من أبنائنا طلبة المدارس. ولا شك أن وراء كل هذه الإبداعات الطلابيه تكمن عبقرية المعلمين القائمين على متابعتهم. كل التوفيق للجميع.
    بوركت مساعيكم

     

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.